بيض محشو بالأرز و المايونيز

  ل Cigala

درجه متوسطه 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لم يتم التصويت بعد! كن أول من يقيم هذه المقالة.

طريقة التحضير

  • نجهز جميع المكونات لتحضير هذه الوصفة لبيض الأرز المحشو بالمايونيز.

    – نطبخ البيض مع الكثير من الملح لمدة 10-12 دقيقة.

    – يُضاف الأرز مع حوالي 300 مل من الماء ويُطهى لمدة 20 دقيقة تقريبًا.

    – بعد نضج البيض، نتركه ليبرد، وعندما ينضج الأرز يتم تصيفته يترك ليبرد ثم يوضع في وعاء.

  • نضيف التونا المعلبة ونقطع التفاح ونضيفه إلى الوعاء ونضيف المكسرات المفرومة.

  • نقشر البيض ونفتحه إلى نصفين ونضيف نصف الصفار المفروم إلى سلطة الأرز.

  • نضيف المايونيز ونخلط جيدًا، ثم نشكل من الخليط السابق كرات ثم نحشوها بالبيض. تزين بالقليل من المايونيز بجانب الحشوة.

    – نرش البيض المحشو بالقليل من صفار البيض المبشور، مع قطعة من الجوز وغصن من الشمر الطازج.

  • يمكنكم الآن تقديم هذه الوصفة اللذيذة للبيض المحشو بالأرز والمايونيز.

    – في كثير من الأحيان نجد أنفسنا محتارين حول ما نقدمه لتناول الطعام ونشعر أننا بحاجة إلى بعض الإلهام لتنويع وجباتنا. لا تقلق، لأننا سنساعدك اليوم في العثور على الإجابة. سنقدم لك وصفة رائعة من مانو كاتمان لتحديث مطبخك، وهي وصفة البيض اللذيذ المحشو بالأرز والمايونيز المثالية للصغار والكبار. هذه الوصفة لها طعم لا يُقاوم ستضيف لمسة رائعة إلى نهاية نهاركم . حان الوقت للاستمتاع بتجربة الطهي مع أرز سيكالا.

فيديو وصفة البيض المحشو بالأرز والمايونيز

استمتعي في المطبخ بتحضير البيض اللذيذ المحشو بالأرز والمايونيز

الاستمتاع بالوصفات التقليدية يمكن أن يكون تجربة ممتعة في مطبخنا. يُعتبر الأرز عنصرًا مثاليًا للحشو، حيث يمتاز بالتناغم الجيد مع مذاق العديد من المكونات. يمكنك إعداد مقبلات لذيذة مثل الطماطم المحشوة بالأرز أو الفلفل المحشو بالأرز، أو حتى اختيار طبق فريد مثل القرع الأخضر المحشوة بالأرز.

واحدة من الوصفات الكلاسيكية التي تستحق التجربة هي البيض المحشو بالأرز والمايونيز. تعتبر هذه الوصفة مناسبة لتقديمها كمقبلات رائعة أثناء تناول وجبة مع الضيوف. ولإضافة لمسة من الألوان والنكهة، يمكننا أيضًا استخدام (نبتة النافع) الشمر. إنها ليست مثالية فقط لتلك الليالي عندما نحتاج إلى تقديم بعض المقبلات لضيوفنا، ولكنها أيضًا تتناسب مع الأوقات التي نرغب فيها بالاستمتاع بتناول طعام أكثر أصالة. من منا لا يحب البيض اللذيذ؟

إذا قررتم تحضير وصفة البيض المحشو بالأرز والمايونيز، فأننا واثقون من أنها ستنال إعجابكم كثيرًا بسبب سهولة إعدادها ولأنها ستلائم جميع أفراد العائلة. قد لا تكون هذه الوصفة الأسرع في التحضير، ولكنها ستكون واحدة من أغنى الوصفات من حيث النكهة والمذاق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن القول إنها خيار اقتصادي يمكن للأطفال في المنزل المساعدة في تحضيره، مثل تقشير البيض أو ملء الحشوة.

كيفية إعداد بيض محشو بالأرز بشكل مثالي

هل أنتم مستعدون لتحضير هذه الوصفة الرائعة؟ عند تجربتها للمرة الأولى، لن تتمكنوا من التوقف عن تكرارها. الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي طهي البيض بشكل ممتاز. يجب أن يكون طهي البيض جيدا. نترك البيض لمدة تتراوح بين 10 و 12 دقيقة حين يبدأ الماء في الغليان، ولا ننسى إضافة القليل من الملح لمنع البيض من التشقق. إذا بدأ البيض في التشقق، يمكن سكب القليل من الخل في الماء لمنعه من التفكك.

يمكنك تحضير حشوة البيض بالشكل الذي تفضلونه، ولكن في هذه الحالة، اخترنا النكهة التقليدية للأرز مع التونة لإعطاءها نكهة غنية وفريدة، بالإضافة إلى لمسة من النكهة المميزة التي يمنحها التفاح والجوز. ولا يمكن تجاهل الدور الهام للمايونيز في هذه الوصفة، يمكننا تحضير في المنزل أو استخدام المتاح في الأسواق حسب رغبتكم.

المكسرات!

تعتبر الفواكه المجففة من الأطعمة الشهية التي يمكننا تخزينها بسهولة في المنزل. تخزين في مكان جاف ويتم إستخدامها في السلطة عند الحاجة. فهي مثالية للحصول على الطاقة عندما نشعر بالتعب أو الجوع، لذلك لا تترددوا في تناول القليل من المكسرات عند الإحساس بالتعب خلال النهار..

الوصفة المثالية للطبخ مع العائلة

هل تحبون قضاء وقت مميز مع العائلة؟ نقدم لكم هذه الوصفة كأحد أساليب تعزيز العلاقات العائلية وقضاء وقت ممتع معًا مع تطوير مهاراتكم في الطبخ. من خلال العمل المشترك، يمكنكم الإفراج عن خيالكم وإعداد ألذ الأطباق، مثل هذا البيض المحشو بالأرز والمايونيز.

إذا كان لديكم أطفال في المنزل، فإن إشراكهم في المطبخ يعد أمرًا مهمًا جدًا. يمكنكم تنسيق الوصفات بحيث تتناسب مع أعمارهم ومهاراتهم. بهذه الطريقة، ستقضون وقتًا ممتعًا معًا، وبالإضافة إلى ذلك، ستساهمون في تطوير مهاراتهم وتعزيز التعاون بينهم، وسيتعلمون المزيد عن المسؤولية في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، ستمتلكون مهاراتًا أساسية تساعدكم في تحضير وجباتكم بشكل مستقل تدريجياً. ستتعرفون أيضًا على مذاقات مختلفة وكيفية إعداد أنواع مختلفة من الأطعمة.

فيما يتعلق بالأطفال الصغار، يمكنكم مساعدتهم في حساب المكونات بشكل فردي، على سبيل المثال، كمية البيض في هذه الوصفة. إذا كانوا أكبر سنًا، قد يمكنهم قياس وحساب كميات المكونات بدقة أكبر، مثل المايونيز، أو حتى تجربة إضافة مكونات إضافية حسب تفضيلاتهم. إذا كان الأطفال الذين تطبخون معهم أكبر سنًا، فقد يتم تشجيعهم على تحضير الوصفة بأنفسهم. انعموا بوقتكم واستمتعوا بالتعلم في المطبخ معًا!